ارسل الى صديق x
وقت الإرسال: 14 يونيو 2017 زيارة: 40

الجيش السوري يعزز مواقعه لاستكمال عملياته ضد “داعش” في البادية

(غير مصنفة)

نفذ الجيش السوري المرحلة الأولى لعملياتها العسكرية في البادية بالوصول إلى الحدود السورية العراقية متابعة تعزيز مواقعها القتالية على الحدود استعدادا لاستكمال العمليات وتطهير كامل البادية السورية من وجود إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري.

وذكر قائد ميداني على محور عمليات البادية في تصريح للصحفيين من إحدى النقاط المتقدمة للجيش قرب الحدود العراقية إنه “وبتوجيهات من القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بتحرير كل شبر من الاراضي السورية وتنظيفها من فلول الإرهابيين نفذت قواتنا المسلحة والقوات الحليفة والرديفة المرحلة الاولى من تحرير وتنظيف البادية السورية”.

ولفت القائد الميداني إلى أن الجيش العربي السوري تمكن من “تنفيذ مهامه وتنظيف نحو 20 ألف كيلومتر مربع خلال أربعة أسابيع عبر الانطلاق من المحور الأساسي وهو “محور السين التنف” ومحور ثان هو “الناصرية المحسة بصيرة العليانية الهلبة جبل عش غراب إشارة الوعر” والوصول إلى الحدود السورية العراقية حيث تتواجد وحدات الجيش”.

وأشار القائد الميداني إلى أن “القوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء نفذت عملياتها بهمة ونشاط وسط انهيار كبير للإرهابيين إلى أن استطاعت الوصول إلى الحدود الدولية مع العراق الشقيق”.

وبين القائد الميداني أن “المرحلة الثانية لعمليات الجيش العربي السوري في البادية والمراحل اللاحقة تهدف إلى الالتقاء مع القوات المتقدمة من المحاور الاساسية التالية “محور شبكة الزلف بريف السويداء” و”محور تدمر المحطة الثانية”و”تدمر السخنة” و”محور باتجاه حلب مسكنة”.

وشدد القائد الميداني على أن “جميع هذه المحاور هدفها الأساسي هو القضاء على الإرهابيين في هذه البادية الواسعة وبعد ذلك التوجه نحو عروس الفرات دير الزور وفك الطوق عن القوات الموجودة فيها”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء تمكنت في الـ9 من هذا الشهر اي قبل ثلاثة ايام من الوصول إلى الحدود السورية مع العراق شمال شرق التنف في عمق البادية السورية.

التعليقات



أحدث تعليقات الفيسبوك:
  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد : عن أبى سعيد قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يدعى نوح يوم القيامة فيقال له هل بلغت ؟ فيقول نعم ، فيدعى قومه فيقال لهم هل بلغكم فيقولون ما أتنا من نذير .وما أتانا من أحد ، فيقال يا نوح من يشهد لك فيقول محمد أمته ، قال فذلك قوله( وكذلك جعلناكم أمة وسطا ) قال الوسط العدل فتدعون فتشهدون له بالبلاغ ثم أشهد عليكم ، ..... اقرأ المزيد