ارسل الى صديق x
وقت الإرسال: 16 يناير 2019 زيارة: 57

الداعشى الأمريكى: لست نادمًا على الانضمام للتنظيم

(غير مصنفة)

بعد اعتقاله على يد قوات سوريا الديمقراطية، مطلع العام الجاري، اعترف الداعشي المدعو “وارن كريستوفر كلارك”، الملقّب بـ”أبو محمّد العامري الأمريكيّ” من ولاية هيوستن الأمريكية، أنه غير نادمٍ على الإنضمام لتنظيم داعش الإرهابي عقب اعتناقه الإسلام.

وقال الداعشي “أبو محمد العامري” والذي يبلغ من العمر 34 عامًا، خلال لقاء تليفزيوني مع شبكة “إن بي سي نيوز”، إنه شهد الكثير من عمليات الذبح والصلب التي قام بها أعضاء التنظيم الإرهابي بعد أن أمضى معهم نحو 3 أعوام، موضحًا أن سفره إلى سوريا كان نابعًا من فضوله كيف يعيش الناس في ظل حكم “الخلافة”، حسب قوله.

ونوّه الداعشي “كلارك”، الذي كان يعمل مدرسًا بديلا للغة الإنجليزية في ولاية تكساس الأمريكية، إلى أنه رفض حمل السلاح والقتال مما أدى احتجازه أكثر من 12 مرة في سجون التنظيم، مشيرًا إلى أنه طُلب منه لاحقا تدريس اللغة الإنجليزية، حسب قوله.

وعن عمليات الذبح والقتل التي شهدها، قال “لقد رأيت العديد من أشرطة الفيديو تحتوي على عمليات ذبح وقتل وصلب وقطع رؤوس قام بها التنظيم، ولكن أنا من ولاية تكساس حيث يحبذون هناك تنفيذ أحكام الإعدام أيضا، ولا أرى أي فرق بين الأمرين، سوى أن عمليات الإعدام في تكساس تتم بعيدا عن أعين الكاميرات”، وفق قوله.

وزعم الداعشي الأميركي خلال حدثيه إلى إنه لم يتعرض إلى أي معاملة سيئة من قبل التنظيم الإرهابي رغم رفضه القتال.

في القوت ذاته، كشفت قناة “إن بي سي نيوز”، عثورها العام الماضي، على إحدى نسخ سيرة وظيفية باسم “أبو محمد العامري”، بأحد المنازل في العراق، وكتب عليها “ولدت وترعرعت في أمريكا، وأحببت دائمًا تدريس الآخرين والتعلم منهم، وأنا متهم بتدريس اللغة الإنجليزية وأعتبر العمل في جامعة الموصل طريقة رائعة لمواصلة مسيرتي”.

السيرة الذاتية للمدعو “أبو محمد العامري”، تضمنت عنوان بريد إلكتروني، وأوراق اعتماد تعليمية وشهادات خبرة عملية وتمكن الباحثون من تحديد أن أبو محمد العامري هو نفسه كريستوفر كلارك، الذي تخرج من جامعة هيوستن.

وقال الداعشي “كنت أعيش في الموصل في ذلك الوقت وكنت بحاجة إلى مصدر رزق، وانجذبت للتنظيم الإرهابي بدافع الفضول، مشيرًا إلى أنه أراد التعرف أكثر عن أفكارهم وإيدلوجيتهم.

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اعتقلت الداعشي “أبو محمد العامري” مع أربعة مقاتلين أجانب آخرين من الولايات المتحدة الأمريكية وباكستان وأيرلندا، مطلع العام الجاري.

التعليقات



أحدث تعليقات الفيسبوك:
  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد : عن أبى سعيد قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يدعى نوح يوم القيامة فيقال له هل بلغت ؟ فيقول نعم ، فيدعى قومه فيقال لهم هل بلغكم فيقولون ما أتنا من نذير .وما أتانا من أحد ، فيقال يا نوح من يشهد لك فيقول محمد أمته ، قال فذلك قوله( وكذلك جعلناكم أمة وسطا ) قال الوسط العدل فتدعون فتشهدون له بالبلاغ ثم أشهد عليكم ، ..... اقرأ المزيد