ارسل الى صديق x
وقت الإرسال: 26 نوفمبر 2019 زيارة: 54

داعش يقبض على أحد قياداته بعد فضحه تخلي التنظيم عن النساء في العراق

(غير مصنفة)

«أوس النجدي» أكد تهريب داعش نساء قيادات فقط وتركه البقية ليقبض عليهن.. والتنظيم الإرهابي يعتقله ويجهزه للمحاكمة
….
كشفت مصادر من داخل تنظيم داعش الإرهابي قيام التنظيم بالقبض على أحد أبرز قياداته ويعرف باسم أوس النجدي والذي كان يشغل منصب نائب رئيس ديوان القضاء ثم أصبح أمير المكتب الشرعي لديوان الجند.
وأكدت المصادر الداعشية أن سبب القبض على القيادي الداعشي الكبير هو هجومه على التنظيم الإرهابي بسبب تقصيره في إخراج عناصره النسائية من العراق وسوريا مما تسبب في القبض على المئات منهن، ولم تنج إلا النساء التابعة للقيادات الكبرى في التنظيم الإرهابي الذي حرص أعضاءه على إخراجهن أولا وتزويدهم بالمال لتأمين تهريبهم بعيدا عن القوات العراقية والسورية التي كانت تحاصر التنظيم للقبض على قياداته وعناصره الفارين من معركة الموصل الأخيرة.
واتهم “النجدي” ما يعرف باسم ديوان الهجرة بالتقصير في هذا الأمر، بل وعدم السعي للإفراج عمن تم القبض عليهن من النساء وخاصة أن بعض منهن كان يحتاج بعض الأموال كي يتم الإفراج عنهن من بعض الميلشيات العراقية التي كانت تحتجزهن.
وبسبب هذا الهجوم الشرس من القيادي الداعشي على التنظيم، تم القبض عليه تمهيدا لمحاكمته عما قاله عن التنظيم وتداوله أنصار التنظيم فيما بينهم مسببا جدلا كبيرا.
داعش رد على “أوس النجدي” عبر مواقع سرية تابعة له حيث أكد أنه سعى بعد حرب الموصل التي دامت لما يقرب من 4 أشهر لإخراج كل النساء والأطفال من المدينة حفاظا عليهم حتى لا يتم قتلهم أو اعتقالهم.
وأكد التنظيم الإرهابي أنه قام بتفخيخ ما يقرب من 10 سيارات، وضرب بهم قوات الجيش العراقي التي كانت تتقدم ما بين تلعفر والموصل، وذلك لفتح طريق للنساء والأطفال للذهاب إلى الصحراء العراقية ومنها إلى سوريا حيث كان التنظيم وقتها لا يزال يسيطر على الرقة.

التعليقات



أحدث تعليقات الفيسبوك:
  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد : عن أبى سعيد قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يدعى نوح يوم القيامة فيقال له هل بلغت ؟ فيقول نعم ، فيدعى قومه فيقال لهم هل بلغكم فيقولون ما أتنا من نذير .وما أتانا من أحد ، فيقال يا نوح من يشهد لك فيقول محمد أمته ، قال فذلك قوله( وكذلك جعلناكم أمة وسطا ) قال الوسط العدل فتدعون فتشهدون له بالبلاغ ثم أشهد عليكم ، ..... اقرأ المزيد