ارسل الى صديق x
وقت الإرسال: 10 فبراير 2020 زيارة: 51

«سموم الإرهابية».. الداخلية تقطع أذرع الجماعة الإعلامية وتفضحها أمام العالم

(1 تصویت, معدل: 5.00 من 5)

كذب القنوات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان، والتي تبث من قطر وتركيا، لا ينقطع أبدا لمحاولات تشويه صورة مصر عامة ووزارة الداخلية خاصة.

ونجح مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في توجيه ضربات موجعة لقنوات الجماعية الإرهابية، وفضحها أمام العالم من خلال بيانات كاشفة.

– تفاصيل واقعة باتريك جورج ميشيل
صرح مصدر أمنى مسئول بأنه لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي المشبوهة بشأن ضبط إيطالي يدعى “باتريك”، مؤكدًا أن المذكور مصري الجنسية واسمه كاملًا باتريك جورج ميشيل زكى سليمان، وتم القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم عرضه على النيابة التى قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

– حقيقة وفاة مسئول أوراسكوم
أكد مصدر أمنى أنه فيما يتعلق بما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية من أخبار مغلوطة حول حادث السير الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم ونادي الجونة السابق، والذى أسفر عن وفاته، فقد تبين عقب مراجعة كاميرات الإدارة العامة للمرور بموقع الحادث أن سبب الحادث يرجع إلى السير بسرعة زائدة وحال محاولة قائد السيارة تغيير اتجاهه بشكل مفاجئ اختلت عجلة القيادة، ما أسفر عن اصطدامه بمثلث خرسانى كائن بالمخرج المؤدى إلى طريق الرماية نتج عنه وفاته، وأن السيارة لم تتعرض للاصطدام بسيارة أخرى.

كما أكد المصدر أن تجاوزات سيارات النقل على الطريق بصفة عامة يتم التعامل معها بصورة فورية فى حدود القانون، وأنه سيتم تشديد العقوبات على مخالفات السرعة الزائدة فى إطار قانون المرور الجديد حال تطبيقه، وأنه فيما يتعلق بحالة وصلاحية الطريق فإن وزارة النقل تتخذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن.

– شائعة تخفيض وجبات نزلاء الإرهاب في السجون
نفى مصدر أمنى ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ما زعمته حول تصريحات منسوبة لـ”مصادرحقوقية”، بأن إدارة سجن العقرب أبلغت نزلاء السجن بأنه سوف يتم تخفيض حصص وجبات الطعام المقدمة لهم بسبب وجود أزمة اقتصادية، بالإضافة إلى إبلاغ إدارة السجن للنزلاء المضربين عن الطعام بأنهم بانتظار أوامر لتصفيتهم جسديًا حال استمرارهم في الإضراب، وأكد المصدر أن كل ما تم ترديده فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.

– شائعة وفاة مجند شرطة بمصر الجديدة
على خلفية ما تداولته بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” حول وفاة أحد مجندى الشرطة “معين خدمة لتنظيم الحركة المرورية بميدان هارون الرشيد بمصر الجديدة”، حال قيامه بتأدية عمله بالميدان، بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن جملةً وتفصيلًا.

– فيديوهات الإخوان المفبركة
صرح مصدر أمنى بضبط أحد العناصر الإخوانية الذي اضطلع بترويج أحد الفيديوهات “المفبركة” من عام 2012، مدعيًا أنها تظاهرات بتاريخ السبت الموافق 25 يناير بالإسكندرية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

– تفاصيل حبس مصطفى النجار
صرح مصدر أمنى بأن المدعو مصطفى أحمد النجار محكوم عليه بالحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه فى القضية رقم 4782017، جنح السيدة زينب، “إهانة القضاء”، وهارب.

التعليقات



أحدث تعليقات الفيسبوك:
  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد : عن أبى سعيد قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يدعى نوح يوم القيامة فيقال له هل بلغت ؟ فيقول نعم ، فيدعى قومه فيقال لهم هل بلغكم فيقولون ما أتنا من نذير .وما أتانا من أحد ، فيقال يا نوح من يشهد لك فيقول محمد أمته ، قال فذلك قوله( وكذلك جعلناكم أمة وسطا ) قال الوسط العدل فتدعون فتشهدون له بالبلاغ ثم أشهد عليكم ، ..... اقرأ المزيد