ارسل الى صديق x
وقت الإرسال: 18 ديسمبر 2015 زيارة: 538

نظام ارهابي يقود تحالفا “اسلاميا” لمكافحة الارهاب!!

(غير مصنفة)

القدس/المنــار/ المملكة الوهابية تقود تحالفا “اسلاميا” لمكافحة الارهاب، تقليعة وهابية جديدة، أطلقتها راعية الارهاب، وهابيون تكفيريون يقودون تحالفا لمكافحة الارهاب، انها معادلة لا ولن تستقيم، والجهلة في الرياض يعتقدون أن هذا العالم لا يدرك أهدافهم، ومعنى اعلانهم عن تشكيل هذا التحالف المثير للضحك والاشمئزاز.

النظام الوهابي السعودي يرى في الشعوب التي تدافع عن سيادتها وحريتها واستقلالها، ارهابية، وبالتالي هو يجمع دولا قمعية، ذات ارتباطات مشبوهة، تحت المظلة الامريكية في تحالف لنجدة الوهابيين الذين يغرقون لفعل سياساتهم الحاقدة الفاشلة.
دوائر سياسية ذكرت لـ (المنــار) أن هذه الصيحة الوهابية، تؤكد أن النظام الوهابي في مأزق خطير، وأن أساسات هذا النظام تداعية، وآيلة للسقوط بعد هزائمه في اليمن وسوريا والعراق، فاستنجد بدول “محددة” ليجمعها في تحالف، تقوده عائلة ارهابية وراعية للارهاب.
والاعلان عن هذا التشكيل الارهابي، يأتي بعد الضربة القاصمة التي وجهها الجيش اليمني وأنصار الله لارهابييه ومرتزقته في اليمن وقرب باب المندب تحديدا، ولم يكن أمام وزير دفاع آل سعود الصبي محمد بن سلمان، الا أن يعلن عن هذا التشكيل المضحك المثير للاستهجان والشفقة.
مملكة وهابية ارهابية، تحتضن الارهاب وترعاه، وتقود تحالفا لمكافحة الارهاب، انها اشارات وبوادر الهزيمة والسقوط، لاصحاب شهوة القتل، الذين ينفذون مخططا صهيونيا أمريكيا لتدمير الساحات العربية والاساءة للدين منذ سنوات خمس.
وتتساءل الدوائر السياسية، هل ستحارب المملكة الوهابية والتحالف الذي تقوده الارهاب الاسرائيلي المستمر منذ عقود ضد الشعب الفلسطيني، وتساؤل آخر، ماذا يعني انضمام السلطة الفلسطينية الى هذا التحالف المشين، ما دام النظام الوهابي المرتد يعزز علاقاته مع اسرائيل، ويتآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته؟! السلطة الفلسطينية مدعوة للانسحاب من هذا التحالف الارهابي، حتى لا تكون على قدم وساق مع الوهابيين المرتدين الداعمين للعصابات الارهابية، وجنبا الى جنب مع اسرائيل التي تمارس الارهاب يوميا في الساحة الفلسطينية.
تضيف الدوائر السياسية، أن تشكيل هذا التحالف بقيادة السعودية راعية الارهاب خطة قذرة مفضوحة ، لها أهداف خبيثة، ومحاولة من جانب النظام الوهابي لاستعادة توازنه، والتغطية على ممارساته وسياساته التخريبية المدمرة، فهذا النظام الوظيفي، في اعناقه مئات الالاف من الأرواح، ويتحمل مسؤولية ذلك، وتقع على عاتق شعوب الامة مسؤولية ومهمة اجتثاثه.
الدوائر ذاتها، تستهجن انضمام دول الى تحالف الشر الذي تقوده المملكة الوهابية، الملطخة أيايدي قياداتها بدماء الشعوب في أكثر من ساحة عربية؟! ألم تسأل هذه الدول نفسها، هل ترى عائلة آل سعود في اسرائيل دولة ارهابية.. وهل المملكة الوهابية على استعداد لمحاربة الارهاب الاسرائيلي؟!
الاعلان الوهابي السعودي عن تشكيل تحالف اسلامي لمحاربة الارهاب، مخطط قذر خطير، يستدعي من الجماهير العربية والاسلامية، التحرك على عجل للانتقام من النظام السعودي الوهابي، واسقاطه، فهو يسعى بكل الوسائل لتدمير الأمة وتفتيت شعوبها ودولها لتتحول الى مزارع نهب للصهاينة والأمريكان.

التعليقات



أحدث تعليقات الفيسبوك:
  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

  • مشاهير داعش.. من هم ولماذا التحقوا به؟؟

    هذا المقطع یعرض مشاهیر داعش الأجانب و

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أما بعد : عن أبى سعيد قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يدعى نوح يوم القيامة فيقال له هل بلغت ؟ فيقول نعم ، فيدعى قومه فيقال لهم هل بلغكم فيقولون ما أتنا من نذير .وما أتانا من أحد ، فيقال يا نوح من يشهد لك فيقول محمد أمته ، قال فذلك قوله( وكذلك جعلناكم أمة وسطا ) قال الوسط العدل فتدعون فتشهدون له بالبلاغ ثم أشهد عليكم ، ..... اقرأ المزيد